الجمهور

الوداد يعلن عن موعد وكيفية سحب بطائق الإشتراك

أعلنت إدارة نادي الوداد الرياضي، عن موعد سحب بطائق الإشتراك الخاصة بالجماهير، التي قامت بتأدية واجب الإنخراط، وتوصلت بإشعار قبول طلباتها.

وحددت إدارة الوداد يوم الخميس المقبل، كموعد لبداية سحب بطائق الإشتراك، إنطلاقا من الساعة الثالثة زوالا وإلى غاية السابعة مساء، بمركب الحاج محمد بنجلون، على أن تستمر هذه العملية طيلة أيام الخميس لشهر شتنبر الجاري وفي نفس التوقيت المعلن عنه.

وأضافة إدارة الوداد عبر تدوية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، أنها قامت بإحداث بوابة إلكترونية، يمكن من خلالها للجماهير التأكد من توفر بطائق الإشتراك الخاصة بهم في شباك المخصص لها، لتفادي الإزدحام وضياع الوقت.

 

📢 إعلان حول كيفية سحب بطاقات الاشتراك للموسم الرياضي الجديد :في إطار تسهيل عملية حضور الجماهير الودادية لمتابعة مباريات…

Publiée par Wydad Athletic Club – WAC sur Mardi 3 septembre 2019

جدير بالذكر أن الوداد، كان قد طرح بطائق الإشتراك السنوي، خلال شهر غشت الماضي، نزولا عن رغبة الجماهير الودادية، من أجل تسهيل الولوج لمباريات الفريق، وهو الشيء الذي لقي تجاوب كبير من أنصار الفريق الأحم، حيث وبعد مرور 48 ساعة فقط، من إعلان طرح البطاقات قام أزيد من 5000 مشجع بحجز بطاقته ضمنهم أزيد من 1500 قامو بأداء واجبات الإنخراط، والتي حددتها إدارة النادي في 400 درهم للمدرجات المكشوفة و 900 درهم للمدرجات المغطاة

مديرية التحكيم تؤكد عدم صواب قرار الحكم بشأن حالة مباراة الجيش الملكي وحسنية أكادير




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى