رياضات أخرى

بتحديد موعد التصفيات والجوائز المرصودة.. عودة النسخة الثالثة من منافسة eLigue1 Tour الإلكترونية

يحتضن المغرب خلال الفترة الممتدة ما بين 11 و12 مارس المقبل النسخة الثالثة من بطولةeLigue 1 Tour لكرة القدم، التي تعد أول منافسة رياضية إلكترونية دولية في لعبتي FIFA 23 وFIFA ONLINE 4، مُنظمة من لدن الدوري الفرنسي لكرة القدم Ligue 1 Uber Eats بشراكة مع EA SPORTS TM.

وحسب بلاغ اللجنة المنظمة، سيتم تنظيم المنافسة عبر منصة Battlefy وهي مفتوحة في وجه جميع لاعبي ولاعبات وعشاق وعاشقات كرة القدم من جميع الفئات، حيث تهدف الى تسليط الضوء على البطولة الفرنسية  Ligue 1 Uber Eatsونواديها في صفوق الشباب والشابات الذي يفوق عمرهم 16 سنة.

وتابع أن التصفيات المؤهلة للنهائي بالنسبة للاعبين المغاربة، ستقام على مدى يومين كاملين (11 و12 مارس)، عبر منصة Battlefy باستخدام نفس القواعد والأنماط داخل لعبة EA Sport FIFA 23، مع إلزامية اللعب بفريق منتم للدوري الفرنسي Ligue 1 Uber Eats، وستكون المسابقة مفتوحة في وجه لاعبي منصة PS5، Xbox Serie X/S و PC .

وسيفوز بطل التصفيات المغربية بجزء من الجائزة النقدية المقدرة بـ500 يورو يتم اقتسامها بين اللاعبين الثلاثة الأوائل، بالإضافة إلى رحلة إلى فرنسا للتنافس في نهائيات eLigue 1 Tourحيث سيواجه أبطال المناطق الأخرى،ومحاولة الفوز باللقب الدولي وجزء من الجائزة النقدية، قدرها 8000 يورو.

ومن المقرر عقد نهائيات eLigue 1 Tourيوم السبت 13 ماي 2023 في استوديوهات  Freaks  4U Gamingفي العاصمة باريس.

في حين ستتاح الفرصة للمتسابقين النهائيين عيش تجربة استثنائية في قلب الدوري الفرنسي Ligue 1 Uber Eats، ومشاهدة المباريات بين الشخصيات الكبار، ورؤية الجولات من وراء الكواليس داخل الملاعب، فضلا عن زيارة عدد من المدن الفرنسية المختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن التصفيات انطلقت بداية السنة الجارية في عدد من الدول عبر العالم، والتسجيل لا يزال مستمرا في كل من: أمريكا الشمالية، أمريكا اللاتينية، المغرب، والسنغال، وساحل العاج، وكينيا، الشرق الأوسط، والصين.

صفقة العمر: 8 مليار سنتيم لفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى