رياضات أخرى

جامعة السيارات العتيقة تنظم طوافا من القنيطرة إلى طنجة

تنظم الجامعة المغربية للسيارات العتيقة، طوافا بين مدينتي القنيطرة وطنجة، وذلك احتفالا بالذكرى العشرين لعيد العرش، وذلك بمشاركة أزيد من أربعين سيارة من مختلف الحقب الزمنية.

وأعلنت الجامعة في بلاغ لها توصل موقع “سيت أنفو الرياضية” بنسخة منه، أن احتفال هذه السنة، سيتم تنظيمه من طرف جمعية القنيطرة للسيارات الكلاسيكية ومجموعة شباب ابن بطوطة لمحبي السيارات العتيقة بمدينة طنجة، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة، بكل من مدينتي القنيطرة وطنجة يومي26 و27 يوليوز 2019.

وتابع البلاغ: ” وستكون نقطة البداية من مدينة القنيطرة يوم الجمعة 26 يوليوز 2019، على الساعة العاشرة صباحا، بتجمع كل المشاركين القادمين من مختلف مدن المملكة لتناول وجبة الإفطار، قبل تنظيم جولة سيعطي انطلاقتها عامل المدينة وستجوب مختلف الشوارع (شارع الحسن الثاني ثم شارع محمد الخامس نحو باب فاس، والرجوع إلى شارع 2 مارس نحو شارع القادسية وشارع الجيش الملكي مرورا بمحطة القطار ثم التوجه إلى واد سبو مرورا بشارع محمد السادس)”.

وأضاف: ” فيما ستنطلق قافلة الطواف نحو مدينة طنجة عروسة الشمال بعد الساعة الرابعة زوالا، حيث ستكتمل الاحتفالات بذكرى عيد العرش المجيد صباح يوم السبت 27 يوليوز، انطلاقا جولة السيارات انطلاقا من الشاطئ البلدي ثم شارع محمد الخامس، مرشان، الرميلات وأشقار”.

واسطرد البلاغ: “كما سيتم تنظيم معرض للسيارات العتيقة المشاركة بهذه التظاهرة الرياضية الكبرى، بالساحة المتواجدة بشارع الحسنية المقابلة لفندق طارق طنجة، في إطار التواصل المباشر مع كل الشغوفين بهذا الصنف الرياضي العريق، والذي ازداد الإقبال عليه في السنوات الاخيرة من مختلف مدن وجهات المملكة”.

واختتم البلاغ: “وتجدر الإشارة أن الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة تخصص سنويا احتفالا كبيرا بذكرى عيد العرش المجيد، كباقي الجامعات الرياضية و بتنسيق مع مختلف الأندية الوطنية، حيث احتضنت مدينة الزهور نسخة السنة الماضية بمشاركة عشرات السيارات العتيقة ومئات المنضوين تحت لواء الجامعة، فيما تنظم نسخة هذه السنة بدعم من جمعية القنيطرة للسيارات الكلاسيكية برئاسة السيد طارق أعكي، و مجموعة شباب ابن بطوطة لمحبي السيارات العتيقة بمدينة طنجة بإشراف السيد يونس الشيخ”.


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى