البطولةرياضة

لقجع يتدخل لحل أزمة لاعبي يوسفية برشيد والعصبة الاحترافية

توصل لاعبو يوسفية برشيد، الذين اعتصموا للمرة الثانية أمام مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالعاصمة الرباط، بإشارات إيجابية بخصوص حل مشكل تسديد مستحقاتهم المالية، بعد قيام العصبة الاحترافية برفع المنع على الفريق، رغم عدم تنفيذ الأحكام الصادرة في حق النادي.

وعلم “سيت أنفو” أن أحد مسؤولي الجامعة أبلغ اللاعبين المحتجين بأن فوزي لقجع سيعقد معهم لقاء خلال الأسبوع الجاري، للنظر في قضيتهم والعمل على حل المشكل القائم، بعد فشلهم في اللقاء بعبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الاحترافية.

واعتصم عدد من لاعبي فريق يوسفية برشيد ممن صدرت لصالحهم أحكام في لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمام مقرها بالرباط، احتجاجا على عدم تنفيذ الأحكام ورفع المنع الذي كان صادرا في حق النادي.

واستغرب لاعبو يوسفية برشيد المحتجون ، للأسبوع الثاني على التوالي، من رفع عقوبة المنع من الانتدابات على الفريق، على الرغم من عدم تسديد المستحقات المنصوص عليها في الأحكام الصادرة لهذه الفئة من اللاعبين.

وطالب لاعبو يوسفية برشيد بتدخل عاجل من قبل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للنظر في هذا الملف الشائك، الذي يضع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية في وضع حرج.

حكم الكلاسيكو الفرنسي يكشف سبب طرد أمين حارث




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى