رياضةمحترفون

وجهة غير منتظرة لحكيم زياش

أصبح الدولي المغربي حكيم زياش مرشحا للانتقال إلى الدوري الأمريكي للمحترفين MLS خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حسب ما ذكرت صحيفة “ميلييت” التركية.

وكشفت نفس الصحيفة أن مقام زياش داخل نادي غلطة سراي لن يطول إلى غاية نهاية عقده الصيف المقبل، مشيرة إلى أن وكيل أعماله يناقش عروضا أمريكية، بعد رفض اللاعب فكرة الانتقال إلى الدوري القطري الصيف الماضي.

وارتبط اسم زياش خلال “الميركاتو” الصيفي الأخير بفريقي العربي والغرافة القطريين، غير أن اللاعب فضل في نهاية المطاف الاستمرار مع غلطة سراي التركي، على الرغم من قلة مشاركاته.

وغاب زياش عن معظم مباريات فريقه، ولعب كبديل في عدد من المواجهات المحلية والأوروبية، كما تم استبداله في العديد من المناسبات، منها واقعة تغييره بين شوطي مباراة يونغ بويز السويسري، التي أثرت على علاقته بمدربه، الذي أشاد مؤخرا بمستواه، مشيرا إلى أنه يتعافى بشكل جيد من الإصابة وأنه سيعتمد عليه مستقبلا كصانع ألعاب أو كجناح.

وأصيب زياش شهر شتنبر الماضي في مباراة المنتخب المغربي أمام ليسوتو في أكادير على مستوى الظهر، مما جعله يغيب طيلة الفترة الماضية عن فريقه وحتى عن آخر مباراتين لـ “أسود الأطلس” أمام منتخب إفريقيا الوسطى.

سا بينتو يقرر اختبار أحد لاعبي الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى