الأسودرياضة

حركاس لـ”سيت أنفو”: استدعائي إلى المنتخب المغربي حلم تحقق وسأضاعف جهودي مع الوداد

أكد جمال حركاس، مدافع الوداد الرياضي، أن استدعاءه من قبل الناخب الوطني وليد الركراكي للمشاركة في المباراتين المقبلتين للمنتخب الوطني المغربي أمام إفريقيا الوسطى، برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا، يعد شرفا كبيرا بالنسبة إليه.

وقال حركاس في تصريح خاص لـ”سيت أنفو”، إن دعوته للانضمام إلى المنتخب المغربي جاءت في ظرفية خاصة بالنسبة إليه على المستوى الشخصي، مشيرا إلى أن أي لاعب يحلم بارتداء قميص منتخب بلاده.

وأضاف حركاس: “التواجد رفقة هذا الكم الهائل من النجوم داخل معسكر المنتخب المغربي هو تشريف وتكليف لي، وأتوجه بالشكر إلى الناخب الوطني وليد الركراكي الذي أعده بمواصلة العمل بجد خلال الفترة المقبلة”.

وأوضح مدافع الوداد أن تواجد اسمه ضمن لائحة المنتخب الوطني يسعده، فضلا عن أن “أسود الأطلس” سيلعبون ذهابا وإيابا أمام منتخب إفريقيا الوسطى بمدينة وجدة، التي كانت شاهدة على بداية تألقه في مساره الكروي رفقة المولودية.

وأشار حركاس إلى أن هدفه هو تقديم موسم مثالي واستثنائي مع الوداد والفوز معه بلقب على الأقل، بالإضافة إلى مواصلة الحضور مع المنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة، على الرغم من قوة وصعوبة المنافسة في كافة المراكز.

وسيكون حركاس حاضرا مساء اليوم رفقة الوداد في مباراة حسنية أكادير، التي تجرى بالملعب البلدي ببرشيد، بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام الدفاع الجديدي بسبب فقدان والدته التي وافتها المنية قبل لحظات من انطلاق المواجهة.

ريال مدريد يكشف لـ”سيت أنفو” عن آخر تطورات حالة دياز




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى