البطولةرياضة

الرجاء يقترب من إغلاق ملف مدربه الجديد

بات المدرب الإسباني بابلو ماشين الأقرب لقيادة الرجاء الرياضي خلفا للبوسني روسمير سفيكو، الذي تم الانفصال عنه عقب الخسارة أمام نهضة بركان واتحاد طنجة مع انطلاق البطولة الاحترافية.

وأكد مصدر رجاوي مسؤول لـ “سيت أنفو” أن الرجاء يفاضل بين أكثر من مدرب، غير أن الإسباني ماشين يبقى هو الأقرب لتولي المهمة خلال الفترة المقبلة، لمجموعة من العوامل، أبرزها الليونة في المفاوضات وطريقته في اللعب الذي يتماشى مع أسلوب الرجاء.

وأوضح عضو المكتب المديري للرجاء أن المطالب المالية لماشين ليست مبالغا فيها كما يروج البعض، مبرزا أن النادي لديه سقف مالي لا ينبغي أن يتجاوزه فيما يتعلق بالراتب الشهري والمنح والمكافآت.

وأضاف نفس المتحدث أن الإسباني ماشين وضع بعض الشروط، أبرزها اختيار مدربه المساعد وضم فرد آخر إلى الطاقم التقني، دون المساس ببقية العناصر التي اشتغلت مع المدرب السابق.

واستبعد عضو مكتب الرجاء أن يكون الطرفان قد توصلا إلى اتفاق نهائي، مؤكدا أن كل شيء يبقى ممكنا خلال مرحلة المفاوضات، وأن النادي يضع أكثر من سيناريو بخصوص مدربه المقبل.

ويقود عبد الكريم الجيناني فريق الرجاء بمعية هشام أبو شروان، وتمكن الفريق من تحقيق الفوز تحت إشرافهما في مباراتي أولمبيك آسفي والفتح الرباطي، قبل ملاقاة نهضة الزمامرة مساء الأحد المقبل.

يذكر أن المدرب بابلو ماشين درب عدة أندية إسبانية كنومانسيا وخيرونا وإشبيلية وإسبانيول وألافيس وإلتشي، ودرب كلا من العين والرائد في المملكة العربية السعودية، وخاض تجربته الأخيرة رفقة نادي أبويل ليماسول القبرصي بين دجنبر ويونيو الماضيين.

دفاع المتهمين في قضية “إسكوبار الصحراء” يطالب بإجراء الخبرة على هاتف الناصيري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى