رياضةمحترفون

أولمبيك مارسيليا يفاجئ حارث

أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الدولي المغربي أمين حارث مرشح بقوة لمغادرة نادي أولمبيك مارسيليا، على الرغم من تألقه مع بداية الموسم الحالي والاعتماد عليه كرسمي من قبل المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن حارث استطاع أن ينقض على الرسمية داخل أولمبيك مارسيليا، على الرغم من محاولات دفعه نحو الخروج من النادي خلال “الميركاتو” الصيفي الأخير، مشيرة إلى أن ذلك لم يشفع للدولي المغربي بالحصول على الإجماع داخل النادي.

وأوضحت “ليكيب” أن حارث يجد منافسة كبيرة على مركز صانع الألعاب داخل أولمبيك مارسيليا، في ظل وجود غرينوود وكوني وكاربوني، وأن إدارة النادي لا تمانع في مغادرته خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشارك حارث في ست مباريات رفقة أولمبيك مارسيليا هذا الموسم، وسجل هدفا واحدا ومنح أربع تمريرات حاسمة، ورغم أن أرقامه جيدة، إلا أن إدارة النادي الفرنسي ترغب في رحيله.

ورفض حارث الصيف الماضي عرضا من نادي زينيت سان بيترسبورغ الروسي، وفضل إكمال مشواره مع أولمبيك مارسيليا، على الرغم من الضغط الذي مورس عليه قبل إغلاق “الميركاتو”.

وتصدر حارث العناوين يوم أمس، بعد الندوة الصحفية التي عقدها الناخب الوطني وليد الركراكي، إذ برر الأخير عدم استدعاء اللاعب إلى المنتخب منذ كأس أمم إفريقيا الأخيرة، بعدم استعداده للجلوس كاحتياطي في حالة المناداة عليه، مشيرا إلى أن الباب يبقى مفتوحا لحارث، رغم تفضيله في الوقت الراهن لأسامة الصيباري وبلال الخنوس.

دفاع المتهمين في قضية “إسكوبار الصحراء” يطالب بإجراء الخبرة على هاتف الناصيري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى