البطولةرياضة

الرجاء يستهل تحضيراته لمباراة نهضة الزمامرة

يبدأ الرجاء الرياضي، يومه الجمعة، تحضيراته لمباراته المقبلة أمام ضيفه نهضة الزمامرة، التي تجرى بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء مساء الأحد المقبل، لحساب الجولة الخامسة من منافسات البطولة الاحترافية.

واستفاد لاعبو الرجاء يوم أمس الخميس من الراحة، بعد الانتصار على الفتح الرباطي بهدف دون رد مساء الأربعاء الماضي، خاصة أنهم لم يخلدوا للراحة بعد الفوز على أولمبيك آسفي يوم الأحد الماضي.

ويتدرب لاعبو الفريق الأخضر يومه الجمعة وصباح غد السبت بأكاديمية النادي ببوسكورة، قبل ملاقاة نهضة الزمامرة يوم الأحد في مباراة صعبة.

ويتقاسم نهضة الزمامرة الرتبة الثالثة مع الوداد الرياضي والجيش الملكي والمغرب الفاسي ثم الدفاع الحسني الجديدي بسبع نقط، واستهل الموسم بتعادل خارج الميدان مع النادي المكناسي، وهزيمة في عقر الدار أمام الدفاع الجديدي، وانتصارين متتاليين على حساب حسنية أكادير بهدف لصفر ثم شباب المحمدية بثلاثية نظيفة.

ويملك الرجاء في رصيده ست نقط، وانهزم في أول مباراتين أمام نهضة بركان بهدف لصفر واتحاد طنجة بثلاثة أهداف لواحد، وبعد الانفصال عن المدرب البوسني روسمير سفيكو، نجح الفريق في الفوز على مضيفه أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لاثنين، ثم على الفتح الرباطي بهدف لصفر.

مدرب الوداد موكوينا يعاقب لاعبا بارزا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى