رياضةمحترفون

تغيير عبقار بسبب واقعة قميص مبابي؟ ديبورتيفو ألافيس يكشف الحقيقة لـ “سيت أنفو”

أكد  سيرخيو فيرنانديز، المدير الرياضي لنادي ديبورتيفو ألافيس، أن السبب الحقيقي خلف تغيير الدولي المغربي عبد الكبير عبقار بين شوطي مباراة ريال مدريد، التي جرت مساء الثلاثاء بملعب سانتياغو بيرنابيو، لا يعود إلى رغبته في مبادلة قميصه مع الفرنسي كيليان مبابي.

وقال فيرنانديز في تصريح حصري لـ “سيت أنفو”: “المدرب ارتأى تغيير عبقار بين الشوطين وإدخال جون غوريدي لأسباب تقنية بدرجة أولى، في وقت كان فيه فريقنا منهزما بهدفين لصفر، كما أن عبقار كان يشعر بآلام على مستوى الساق وهو أمر كان في علم الطاقم الطبي للنادي خلال الدقائق الأخيرة للشوط الأول”.

وأضاف المدير الرياضي لنادي ديبورتيفو ألافيس في تصريحه: “عبقار تحدث إلى مبابي حول مبادلة القميص وهذا أمر جاري به العمل، لكنه اختار فعل ذلك مع نهاية الشوط الأول، لأنه كان يعلم بأمر تغييره من قبل المدرب. إنه أمر عاد جدا ولا ينبغي أن يأخذ أبعاد أخرى، وما يهمنا نحن في ألافيس هو أن يتعافى عبقار سريعا ويكون جاهزا لمباراة خيتافي نهاية الأسبوع الجاري”.

وتعرض عبقار لانتقادات بسبب حديثه إلى مبابي فور نهاية الشوط الأول، قصد حصوله على قميصه، وهي اللقطة التي سلطت عليها الصحافة الإسبانية الضوء بشكل كبير بعد نهاية المباراة مساء أمس الثلاثاء.

السويحلي الليبي يتعاقد مع لاعب كان هدفًا للرجاء مقابل 1.5 مليون دولار




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى