رياضةمنافسات قارية

ملعب جديد يحتضن مباريات الجيش في دوري أبطال إفريقيا

وقع اختيار إدارة الجيش الملكي على ملعب العبدي بالجديدة لإجراء مباريات دور مجموعات منافسات دوري أبطال إفريقيا، عقب إغلاق ملعب مولاي الحسن بالرباط.

وعلم “سيت أنفو” من مصدر مسؤول في الجيش الملكي، أن النادي اختار الاستقبال بمدينة الجديدة خلال مباريات دور المجموعات، نظرا إلى قربه من العاصمة الرباط، مقارنة بباقي الملاعب المعتمدة من قبل “الكاف”.

وكان الجيش يملك أمامه خيارات محدودة، في ظل إغلاق ملاعب أكادير وفاس وطنجة، إذ كان بإمكانه اختيار اللعب بوجدة أو بركان أو مراكش أو ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، ووقع اختياره على ملعب العبدي بالجديدة.

وتأهل الجيش إلى دور المجموعات عقب فوزه على المريخ السوداني بهدفين لصفر، أمس بملعب مولاي الحسن بالرباط، وسيتعرف على خصومه في السابع من أكتوبر المقبل.

وتم إغلاق ملعب مولاي الحسن من أجل إعادة بنائه، إذ تبلغ كلفة إعادة تأهيله 795 مليون درهم، أي ما يقل عن 80 مليار سنتيم، وسيتم تشييده على مساحة 2.7 هكتار.

وسيتم بناء مدرجات تحيط بالجهات الأربعة للملعب، عوض الشكل الحالي، على أن تصل الطاقة الاستيعابية إلى 22 ألف متفرج، بالإضافة إلى تغطية المدرجات بالكامل.

وسيتم بناء مستودعات ملابس جديدة وقاعة للندوات وقاعة طبية، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية وخدماتية للجمهور، ومقصورة لكبار الشخصيات و40 مقعد في المنصة الشرفية.

سوسيداد يكشف لـ”سيت أنفو” طبيعة إصابة أكرد وموقفه من مباراة نيس




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى