البطولةرياضة

الرجاء يحسم الجدل حول جنسية لاعبه الجديد

أكد عضو من المكتب المديري للرجاء الرياضي أن النادي لم يتجاوز العدد المسموح به من اللاعبين الأجانب، مشيرا إلى أن المدافع ياسر بالدي الذي يلعب لمنتخب غينيا، يحمل أيضا الجنسية المغربية.

وأوضح المسؤول ذاته في تصريح لـ “سيت أنفو” أن بالدي من أم مغربية ولديه الجنسية، ويلعب لصالح منتخب غينيا بحكم أنه من أب غيني، مشيرا إلى أن الرجاء في وضعية سليمة بالنسبة إلى اللاعبين الأجانب المنتدبين.

وتعاقد الفريق الأخضر مع التونسي هاني عمامو وفيديريكو بيكورو لاعب منتخب غينيا الاستوائية، والدولي الموريتاني محسن بدة، والسنغالي عصمان باب ساخو، علما أنه يملك بين صفوفه الجزائري يسري بوزوق والإيفواري غاي هيرفي واللاعب أحمدو كامارا.

ويرغب الرجاء في التخلص من هيرفي وكامارا خلال الفترة المقبلة، لحصر عدد لاعبيه الأجانب في خمس لاعبين، مع احتساب ياسر بالدي كلاعب محلي.

ويلعب بالدي في مركز قلب الدفاع، وهو من أم مغربية ويرتدي قميص منتخب غينيا، وأنهى مؤخرا ارتباطه بفريق راتشابوري التايلاندي بعد أشهر قليلة من الانضمام إلى صفوفه.

ولعب بالدي لعدة أندية فرنسية خاصة في أقسام الهواة، آخرها سيدان وشولي ثم لافال في القسم الثاني، ويعول عليه الرجاء لتعزيز قلب دفاعه.

تحديد المباراتين المحتملتين للمنتخب المغربي للفوتسال في دور ثمن نهائي المونديال




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى