البطولةرياضة

أين وصلت نزاعات الرجاء وعقوبة المنع؟

أكد عضو من المكتب المديري للرجاء الرياضي أن النادي لم يرفع عقوبة المنع من الانتدابات بعد، على بعد يوم ونصف من إغلاق “الميركاتو” الصيفي في المغرب.

وأوضح العضو ذاته لـ “سيت أنفو” أن الرجاء يجد صعوبات في إقناع بعض لاعبيه السابقين بالتوقيع على اتفاق يقضي بالتنازل عن القضايا التي رفعوها أمام لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مقابل تقسيط المبالغ المستحقة على تواريخ محددة.

ومن اللاعبين الذين رفضوا إيجاد حلول مع إدارة الرجاء، نجد الحارس أمير الحداوي الذي يدين للفريق الأخضر بمبلغ 130 مليون سنتيم، إلى جانب وليد الصبار الذي حصل على حكم لفائدته يلزم الرجاء بدفع 370 مليون سنتيم، في حين لم يعد المدافع الحالي للوداد، جمال حركاس، يرد على مكالمات مسؤولي الرجاء، علما أنه يدين للنادي بمبلغ 160 مليون سنتيم، فضلا عن عبد الإله الحافيظي (200 مليون سنتيم)

في المقابل، وافق لاعبون آخرون على وضع تسهيلات أمام الرجاء لتسديد المستحقات العالقة، على غرار حمزة مجاهد الذي يدين للفريق بمبلغ 120 مليون سنتيم، ومحمود بنحليب (216 مليون سنتيم)، وعبد الجليل اجبيرة (150 مليون سنتيم)، وإلياس حداد (120 مليون سنتيم).

وفي حالة استحالة الوصول إلى اتفاق مع بعض اللاعبين، فإن الرجاء سيكون مجبرا على دفع المستحقات المنصوص عليها في منطوق حكم لجنة النزاعات، قبل منتصف ليل الخميس/الجمعة.

وكيل أخوماش يؤكد رفض عرض الهلال ويصرح لـ”سيت أنفو”: اللاعب يريد الاستمرار في التطور كروياً بإسبانيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى