الأسودرياضة

مستجدات مرتقبة في لائحة الركراكي والغموض يحيط بوضع حارث

يستعد الناخب الوطني وليد الركراكي للإعلان عن لائحة المنتخب المغربي، التي تخوض مباراتي زامبيا والكونغو شهر يونيو المقبل، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ومن المرتقب أن يعلن الركراكي عن لائحة اللاعبين خلال الأسبوع الثالث من شهر مايو الجاري، وستعرف بعض المستجدات، أبرزها عودة العميد غانم سايس، لاعب الشباب السعودي، الذي غاب عن وديتي أنغولا وموريتانيا شهر مارس الماضي.

وسيتواصل غياب إسماعيل الصيباري، لاعب وسط نادي أيندهوفن الهولندي بسبب عدم تعافيه التام من الإصابة، مقابل عودة نصير مزراوي بعد عودته إلى التألق مع فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وتحوم الشكوك حول استدعاء عبد الصمد الزلزولي، مهاجم ريال بيتيس الإسباني، بعد غيابه عن وديتي أنغولا وموريتانيا، علما أنه يعد من الركائز الأساسية للمنتخب الوطني الأولمبي، المقبل على المشاركة في أولمبياد باريس، الصيف المقبل.

ويحيط الغموض بوضع أمين حارث، نجم أولمبيك مارسيليا الفرنسي، داخل المنتخب المغربي، عقب استبعاده بسبب الخيارات التقنية للركراكي من آخر مباراتين للفريق الوطني.

وكانت تقارير إخبارية فرنسية قد أشارت إلى وجود فتور في العلاقة بين حارث والركراكي، بسبب تصريحات لاعب مارسيليا، التي قال فيها بأن مستواه تراجع بعض الشيء بعد المشاركة في كأس أمم إفريقيا الأخيرة، وأنه كان يشعر بأنه أفضل قبل “الكان”.

ولن يوجه الركراكي الدعوة إلى الثنائي سليم أملاح وسفيان بوفال، للمشاركة في مواجهتي زامبيا والكونغو يومي 3 و11 يونيو.

ملياردير أمريكي يؤخر تعاقد ناد أوروبي مع لاعب رجاوي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى