رياضةمحترفون

مباريات قوية لرباعي المنتخب المغربي

يخوض أربعة من أبرز لاعبي المنتخب الوطني المغربي مباريات بارزة، يومه الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال آسيا.

وتتجه الأنظار مساء اليوم صوب مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي قد تعرف مشاركة الدولي المغربي إبراهيم دياز، الذي شارك كبديل في الشوط الثاني من مباراة الذهاب بمدريد، التي انتهت متعادلة بثلاثة أهداف لكل فريق.

وفي نفس التوقيت، تجرى مباراة بايرن ميونيخ الألماني وأرسنال الإنجليزي، التي ستعرف حضور الدولي المغربي نصير مزراوي، علما أن مباراة الذهاب في لندن انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وتجرى في الخامسة مساء مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي، بحضور سفيان رحيمي والحارس ياسين بونو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وستكون المواجهة خاصة بين هداف ونجم العين، العائد مؤخرا إلى أحضان “أسود الأطلس”، وحارس مرمى الفريق الوطني ياسين بونو، الذي يبصم على موسم جيد مع الهلال.

وكان لرحيمي دور مهم في تأهل العين على حساب النصر السعودي إلى المربع الذهبي لدوري أبطال آسيا، إذ سجل هدف الفوز في مباراة الذهاب بالإمارات، وسجل ثنائية في مباراة العودة في الرياض.

مرتضى منصور يستنجد بفوزي لقجع وسفير المملكة المغربية بمصر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى