الأسودرياضة

الركراكي في حيرة بسبب تألق المهاجمين المغاربة قبل الكشف عن اللائحة

يستعد الناخب الوطني وليد الركراكي للإعلان عن لائحة لاعبي المنتخب الوطني المغربي، التي تشارك في وديتي أنغولا وموريتانيا يومي 22 و26 مارس الجاري بملعب أدرار بأكادير.

ومع اقتراب الإعلان عن لائحة اللاعبين، تألق عدد من المهاجمين المغاربة رفقة أنديتهم، على غرار أيوب الكعبي ويوسف النصيري وسفيان رحيمي  وعبد الرزاق حمد الله، مما سيضع الركراكي في حيرة.

ويقدم حمد الله موسما موفقا رفقة اتحاد جدة السعودي محليا وآسيويا، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري خلف كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، والصربي ألكسندر ميتروفيتش نجم فريق الهلال.

وتدعم الأرقام والإحصائيات المهاجم حمد الله ليكون حاضرا في لائحة المنتخب الوطني خلال معسكر شهر مارس الجاري، علما أنه غاب عن كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي احتضنتها كوت ديفوار، مقابل حضور يوسف النصيري وأيوب الكعبي وطارق تيسودالي.

ويطرق سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي، أبوب المنتخب المغربي مجددا عقب تألقه في الفترة الأخيرة رفقة ناديه، آخرها قيادته للانتصار مساء أمس الاثنين على النصر السعودي بنجمه رونالدو، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وفي الدوري الإسباني، تمكن النصيري من تسجيل ثنائية لفريق إشبيلية، في مرمى ريال سوسييداد يوم السبت الماضي، بعد أقل من 3 أسابيع على تسجيل ثنائية أخرى في مرمى رايو فايكانو.

ويحتل أيوب الكعبي صدارة ترتيب هدافي الدوري اليوناني بمجموع 14 هدف، عقب تسجيل ثنائية لفريق أولمبياكوس، في مرمى نادي فولوس نهاية الأسبوع الماضي.

عزيز البدراوي يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى