البطولةرياضة

الزنيتي وحكاية الأربع إنذارات.. الكاتب العام للرجاء يوضح

أكد خالد فكرني، الكاتب العام لفريق الرجاء الرياضي، صحة مشاركة أنس الزنيتي، حارس مرمى وعميد الفريق الأخضر، في مباراة أمس أمام أولمبيك آسفي، لحساب الجولة 22 من منافسات البطولة الاحترافية.

وأوضح فكرني في تصريح لـ “سيت أنفو” أن الزنيتي حصل على ثلاث إنذارات في بطولة هذا الموسم، ويتعلق الأمر بمباراة الذهاب أمام المغرب التطواني، التي جرت شهر أكتوبر الماضي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ومباراة الجولة السابعة أمام أولمبيك آسفي بمراكش، ثم مباراة الإياب ضد المغرب التطواني بملعب سانية الرمل.

ونفى الكاتب العام للرجاء صحة حصول الزنيتي على بطاقة صفراء في مباراة اتحاد تواركة والرجاء، التي انتهت بالتعادل السلبي، مشيرا إلى أن المصدر الوحيد الموثوق به في مثل هذه الحالات هو ورقة المباراة.

وأضاف فكرني: “في البداية لا بد أن أوضح أن أولمبيك آسفي لم يعترض أصلا على مشاركة الحارس الزنيتي في مباراة أمس، وبالإضافة إلى هذا الأمر، فاللاعب حصل على ثلاث إنذارات فقط ومثل هذه الأخطاء لم تعد ترتكب من قبل أندية البطولة في زمن الاحتراف”.

وكشف المتحدث ذاته أن اللاعبين الذين حصلوا على البطاقة الصفراء في مباراة اتحاد تواركة والرجاء هم آدم النفاتي ويوسف بلعمري وعبد الله خفيفي ومحمد بولكسوت وكريم الأشقر، مشيرا إلى أن ورقة المباراة تضمنت هذه الأسماء فقط.

وتداولت العديد من الصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي صورة للحكم هشام التمسماني وهو يشهر البطاقة الصفراء في وأحد لاعبي الرجاء، وظهر في الصورة كلا من أنس الزنيتي ومحمد بولكسوت ويوسف بلعمري.

انتقال مهاجم بارز للوداد: اللاعب يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى