الأسودرياضة

المغرب يستعد لمواجهة منتخب إفريقي بارز في مارس

تواصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مفاوضاتها مع اتحادات كروية إفريقية، من أجل برمجة مباراة ودية للمنتخب المغربي خلال شهر مارس المقبل.

وكشفت مواقع وصحف مالية أن “أسود الأطلس” سيواجهون منتخب مالي وديا، وأن المواجهة ستجرى في الغالب بملعب 26 مارس بالعاصمة باماكو.

وتوصلت الجامعة إلى اتفاق مبدئي مع اتحاد أوروغواي لكرة القدم، لإجراء مباراة ودية الشهر المقبل بفرنسا، في انتظار التأكيد الرسمي.

وتسعى الجامعة خلال الفترة المقبلة إلى برمجة مباريات ضد منتخبات إفريقية بارزة، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، خاصة تصفيات كأس العالم 2026 وكأس أمم إفريقيا المقبلة التي تقام بالمغرب.

وشارك منتخب مالي في كأس أمم إفريقيا الأخيرة وخرج من ربع النهاية أمام البلد المنظم، كوت ديفوار، عقب اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

وتصدر مالي المجموعة الخامسة بخمس نقط، بعد الفوز على جنوب إفريقيا بهدفين لصفر، والتعادل مع تونس وناميبيا، وتغلب في ثمن النهاية على بوركينا فاسو.

والتقى المنتخبان المغربي والمالي لآخر مرة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018، وعاد الفوز للفريق الوطني بالرباط بسداسية نظيفة، وانتهت مباراة التعادل في باماكو بالتعادل السلبي.

 

العراقي أيمن حسين يفاجئ جمهور الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى