البطولةرياضة

الوداد ينهي “الميركاتو” الشتوي بضم 8 لاعبين

أعلن فريق الوداد الرياضي، أمس الأربعاء، عن رفع عقوبة منعه من القيام بانتدابات جديدة، عقب تسوية جميع نزاعاته العالقة التي صدرت فيها أحكام نهائية.

وتعاقد الوداد مع 8 لاعبين جدد، مقابل تسريح مجموعة من العناصر التي خرجت من حسابات المدرب التونسي فوزي البنزرتي، وانضم معظم الوافدين الجدد إلى معسكر الفريق بضواحي الجديدة.

وضم الوداد ثنائي شباب المحمدية أيوب بوشتة وأسامة الزمراوي، إلى جانب الجناح الأيسر إسماعيل الحداد الذي عاد إلى النادي بعقد لستة أشهر، كما وقع عقدا مع جناح أيسر آخر نيجيري، اسمه أدي أوغونس، انتهى عقده مؤخرا مع نادي كاراكاس الفنزويلي.

وجلب الوداد إلى صفوفه اللاعب بدر كادارين، وهو من أبناء الفريق، عقب انفصاله عن مولودية وجدة بسبب مشكل متعلق بالمستحقات المالية العالقة.

ونجح الوداد في الحصول على توقيع الدولي الموريتاني سيدي بونا عمار، الذي شارك في كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار، وسجل هدفا في مرمى أنغولا.

ووقع الدولي الموريتاني إلكترونيا للوداد، في انتظار وصوله إلى الدار البيضاء لتوثيق عقده بشكل رسمي، علما أنه كان يلعب لفريق نواذيبو الموريتاني كوسط هجومي وجناح، ويحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري.

ووقع الوداد عقدا مع الظهير الأيمن إسماعيل غزوي، القادم من فريق فتح سباتة البيضاوي الممارس في الهواة، عقب اقتناع البنزرتي بمؤهلاته بعد اختباره في معسكر الجديدة.

وضم الوداد دوليا من الكونغو برازافيل، ويتعلق الأمر بتريومف ريتش كوكولو، وهو من أصول كاميرونية ويلعب لنادي القطن، وشارك مع الكونغو في كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة في المغرب الصيف الماضي.

مدافع المنتخب المغربي يقترب من الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى