البطولةرياضة

حركية كبيرة في الانتقالات داخل الوداد

تشهد الانتقالات داخل فريق الوداد الرياضي حركية كبيرة قبل موعد انتهاء فترة “الميركاتو” الشتوي، سواء فيما يتعلق بالانتدابات أو بتسريح اللاعبين الذين لا يرغب المدرب فوزي البنزرتي في الاحتفاظ بهم.

وتشهد تداريب الوداد في ضواحي الجديدة حضور اللاعب إسماعيل الحداد، الذي عاد إلى أحضان الفريق بعد نهاية تجربته رفقة الخور القطري، إلى جانب المهاجم النيجيري أدي أغونز، القادم من الدوري الفنزويلي.

ولم يتعاقد المهاجم النيجيري مع الوداد بعد، غير أن وكيل أعماله توصل إلى اتفاق مبدئي مع إدارة النادي حول تفاصيل العقد، فيما عاد الظهير الأيسر بدر كادارين إلى أحضان فريقه الأم، بعد فك ارتباطه بمولودية وجدة.

وتوصل الوداد أيضا إلى اتفاق مع الدولي الموريتاني سيدي بونا عمار، لاعب فريق نواذيبو، والذي شارك مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار، وسجل هدفا ضد أنغولا.

ولم يحسم الفريق في مصير لاعبين كاميرونيين يخضعان للاختبار داخل الوداد، وفي حالة الاقتناع بمؤهلاتهما، سيتم تسجيلهما في فريق الأمل، كما لم يحسم المدرب في مصير الظهير الأيمن إسماعيل الغزوي، القادم من نادي فتح سباتة، الممارس في الهواة.

في المقابل، توصل الوداد إلى اتفاق مع المهاجم السنغالي بولي صامبو جونيور، من أجل فسخ عقده بالتراضي، بعد أيام من إعارة المدافع أرسين زولا إلى الكويت الكويتي.

ولجأ هشام بوسفيان إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل فسخ عقده من طرف واحد واستخلاص مستحقاته المالية، في حين يخيم الغموض على مصير اللاعب إسماعيل المترجي.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وطاجكستان بكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى