البطولةرياضة

دولي كونغولي في تداريب الوداد

يخضع عدد من اللاعبين الأجانب لفترة اختبار داخل فريق الوداد الرياضي، قبل الحسم في إمكانية التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم “سيت أنفو” أن الوداد يجرب لاعبا من الكاميرون يلعب كقلب هجوم ويبلغ من العمر 19 سنة، إلى جانب لاعب ثان من نفس الجنسية يلعب كجناح أو وسط ميدان هجومي، لا يتجاوز عمره 20 سنة، وفي حالة الاقتناع بمؤهلاتهما سيتم تسجيلهما في فريق الأمل.

ويخضع الدولي الكونغولي تريونف كوكولو إلى فترة اختبار داخل الوداد خلال معسكر الفريق بضواحي مدينة الجديدة، الذي انطلق يومه الثلاثاء.

وسيكمل كوكولو شهر فبراير المقبل 22 عاما، ويلعب حاليا لفريق القطن الكاميروني، ويلعب كصانع ألعاب وشارك رفقة منتخب الكونغو برازافيل في كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة، التي جرت الصيف الماضي في المغرب، وانتهت بتتويج المنتخب الوطني باللقب وتأهله إلى أولمبياد باريس.

ويحمل كوكولو أيضا الجنسية الكاميرونية، على اعتبار أنه بلده الأصلي، قبل أن يختار لاحقا تمثيل منتخب الكونغو، ويعتبر من اللاعبين المرشحين خلال المستقبل القريب لتمثيل المنتخب الأول، حسب تقارير صحفية كونغولية.

وتعاقد الوداد أمس الاثنين مع ثنائي شباب المحمدية، أيوب بوشتة وأسامة الزمراوي، ويتطلع إلى تعزيز صفوفه بلاعبين آخرين لتدعيم تركيبته البشرية.

“الطاس” تصدر بلاغا يهم احتجاج اتحاد العاصمة على قرارات “الكاف”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى