البطولةرياضة

قرب مباراتي أكادير وآسفي يفرض على الوداد برنامجا خاصا

لن يعود فريق الوداد الرياضي إلى مدينة الدار البيضاء بعد مواجهة حسنية أكادير، مساء يومه الثلاثاء بملعب أدرار، لحساب مؤجل الجولة الحادية عشرة من منافسات البطولة الاحترافية، بسبب عدم وجود حيز زمني كاف قبل مباراة أولمبيك آسفي، المبرمجة يوم الجمعة.

وسيرحل الوداد لمواجهة أولمبيك آسفي يوم الجمعة في السادسة مساء، لحساب الجولة الثالثة عشرة، وقرر الفريق الأحمر قضاء يومي الأربعاء والخميس بضواحي مدينة الجديدة، والتدرب هناك، قبل مواصلة الرحلة إلى آسفي في نفس يوم المباراة.

وجاء هذا القرار بغية تفادي إرهاق اللاعبين، الذين سافروا أمس الاثنين إلى أكادير على متن الطائرة، ووجدوا حافلة النادي تنتظرهم أمام مطار المسيرة، وهي نفس الحافلة التي ستقل الفريق في رحلة العودة من أكادير إلى ضواحي مدينة الجديدة، ومنها إلى آسفي لمواجهة الأولمبيك يوم الجمعة، في واحدة من أبرز مباريات الجولة المقبلة.

ويحتل الوداد الرتبة الثالثة برصيد 22 نقطة، بالتساوي مع نهضة بركان، متأخرا بأربع نقط عن الجيش الملكي، متصدر الترتيب، ونقطتين عن الرجاء صاحب المركز الثاني، مع مباراتين ناقصتين للفريق الأحمر، بينما يقبع حسنية أكادير في الرتبة الأخيرة بخمس نقط فقط.

مدافع المنتخب المغربي يقترب من الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى