رياضةمنافسات قارية

الوداد يشكو حكم مباراته ضد سيمبا إلى “الكاف”

قرر فريق الوداد الرياضي توجيه مراسلة إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تتضمن احتجاجات على الحكم الغابوني بيير جيسلان أتشو، الذي أدار يوم أمس المباراة التي انتهت بهزيمة الفريق الأحمر أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدفين دون مقابل، برسم دور مجموعات منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتحتوي المراسلة على تفاصيل الحالات التي يرى الوداد أن الحكم أضر خلالها بمصالح النادي، على غرار لمسة اليد التي كانت داخل مربع عمليات سيمبا قبيل نهاية الشوط الأول، والتي احتسبها الحكم ضربة خطأ، إلى جانب لقطة ثانية طالب خلالها لاعبو الوداد بضربة جزاء، بالإضافة إلى حالات أخرى لعدم احتساب ضربات خطأ على مشارف مربع عمليات الخصم، ثم بعض التدخلات القوية للاعبي سيمبا التي لم يتم خلالها إشهار بطاقات صفراء.

وسيرفق الوداد مع مراسلته مقاطع فيديو للحالات المثيرة للجدل، التي شهدتها مباراة أمس، التي انتهت بهزيمة ثالثة للفريق البيضاوي في دور المجموعات، مما قلص فرصه في العبور إلى دور ربع النهاية.

ويتصدر أسيك ميموزا الإيفواري مجموعته بعشر نقط، مقابل خمس نقط لسيمبا الذي قفز إلى الرتبة الثانية، ويحتل جوانينغ غالاكسي البوتسواني الرتبة الثالثة بأربع نقط، ويتذيل الوداد المجموعة بثلاث نقط.

رغم التتويج بلقب البطولة: غرين بويز تسائل رئيس الرجاء محمد بودريقة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى