رياضةمنافسات قارية

البنزرتي يسقط في أول اختبار والناصري تحت الضغط

تعثر الوداد الرياضي أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يومه الثلاثاء بملعب بنيامين ماكابا بدار السلام، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ولم ينجح المدرب العائد إلى الفريق الأحمر، التونسي فوزي البنزرتي، في تحقيق نتيجة إيجابية في أول ظهور له، مما وضع الوداد في موقف صعب وقلص آماله في التأهل إلى دور ربع النهاية، إذ تراجع إلى المركز الأخير بثلاث نقط، بينما رفع سيمبا رصيده إلى خمس نقط، في انتظار نتيجة مباراة أسيك ميموزا الإيفواري وجوانينغ غالاكسي البوتسواني، التي تجرى في الخامسة عصرا.

والتحق البنزرتي بصفة رسمية بالفريق يوم الجمعة الماضي، أي في نفس يوم السفر إلى تنزانيا، وأشرف على ثلاث حصص تدريبية للفريق في دار السلام، وكان يعول على الخروج بنتيجة إيجابية في أول ظهور له في رابع تجربة مع النادي، وهو ما لم يتحقق أمام نادي سيمبا بمدربه الجزائري عبد الحق بنشيخة.

وأضاع الوداد العديد من الفرص السانحة للتسجيل في الشوط الأول، عن طريق السنغالي صامبو جونيور والمنتصر الحتيمي، واستقبل هدفين متتاليين ضد مجرى اللعب في الدقيقتين 32 و34.

ووضعت خسارة الوداد الثالثة في دور المجموعات رئيس النادي سعيد الناصري في موقف صعب، بسبب اختياراته التي تهم الطاقم التقني إلى جانب الانتدابات التي أشرف عليها قبل انطلاق الموسم.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى