البطولةرياضة

النزاعات تضع الرجاء في ورطة قبل “الميركاتو” الشتوي

توصل فريق الرجاء الرياضي بأحكام جديدة تخص 6 من لاعبيه السابقين، ستكلف ميزانية النادي حوالي مليار و240 مليون سنتيم، دون الحديث عن النزاعات الأخرى التي صدرت فيها أحكام وتوجد بين يدي لجنة الاستئناف التابعة للجامعة أو غرفة النزاعات.

وصدرت أحكام من قبل لجنة النزاعات التابعة للجامعة، لصالح لاعب الوداد الحالي جمال حركاس، بقيمة 160 مليون سنتيم، وعبد الإله الحافيظي (200 مليون سنتيم)، والحارس يوسف الحويزي (130 مليون سنتيم)، ومحمد ناهيري (250 مليون سنتيم)، ووليد الصبار (370 مليون سنتيم)، ثم الحارس أمير الحداوي الذي حصل على حكم لصاله بقيمة 130 مليون سنتيم.

وسيقوم الرجاء باستئناف جميع الأحكام المذكورة، علما أن بعض اللاعبين بادروا بدورهم إلى استئناف الأحكام، على غرار المدافع حركاس الذي يطالب بمبلغ 540 مليون سنتيم.

وبالنسبة إلى الأحكام الأخرى التي صدرت فيها أحكام ابتدائية، وينتظر أن تزكيها لجنة الاستئناف، نجد اللاعب محسن متولي الذي سيحصل على ما يزيد عن 400 مليون سنتيم، ومحمود بنحليب الذي حُكم لصالحه بـ 216 مليون سنتيم، وعمر العرجون (120 مليون سنتيم)، وعبد الجليل اجبيرة (150 مليون سنتيم)، وعمر العمراني (150 مليون سنتيم)، ويوسف غرب (100 مليون سنتيم)، وحميد أحداد (120 مليون سنتيم) وإلياس حداد (130 مليون سنتيم)، وحمزة مجاهد (120 مليون سنتيم).

ويبلغ مجموع الأحكام الموجودة بين يدي لجنة الاستئناف حوالي مليار و496 مليون سنتيم، دون احتساب نزاع الفريق الأخضر مع شركة للتسويق الرياضي، لعبت دور وكيل المهاجم الكونغولي بين مالانغو، تطالب لوحدها بمبلغ يفوق 800 مليون سنتيم.

انتقال مهاجم بارز للوداد: اللاعب يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى