البطولةرياضة

لاعبو اتحاد طنجة يلجؤون إلى التصعيد وجمهور الفريق يحتج أمام الولاية

هدد لاعبو فريق اتحاد طنجة بعدم خوض المباراة المقبلة برسم الجولة الثانية عشرة من منافسات البطولة الاحترافية، في حالة عدم التوصل بمستحقاتهم المالية العالقة، بعد إجراء آخر مباراتين أمام المغرب التطواني والفتح الرباطي بصعوبة.

ولم يتدرب لاعبو اتحاد طنجة طيلة الأسبوع الذي سبق مباراتي “الماط” والفتح، وتمكن الفريق رغم ذلك من انتزاع نقطة التعادل في المباراتين معا، غير أن اللاعبين أبلغوا هذه المرة إدارة النادي بعدم لعب المباراة المقبلة إلا بعد وفاء المكتب المسير للنادي بوعوده والتزاماته تجاههم.

وسافر لاعبو اتحاد طنجة على متن قطار البراق إلى الرباط في آخر لحظة، بعد رفضهم السفر إلى العاصمة في بداية الأمر، قبل أن يتراجعوا عن قرارهم بعد تدخل الرئيس محمد الشرقاوي، الذي تعهد بصرف جزء من المستحقات المالية.

ووجه الشرقاوي النداء إلى سلطات المدينة من أجل التحرك لإخراج الفريق من أزمته المالية الخانقة، في حين قرر فصيل إلترا “هيركوليس”، المساند للفريق الأزرق، تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية طنجة، يوم الأربعاء المقبل في السادسة مساء، من أجل المطالبة بإيجاد حلول آنية للنهوض بالفريق وعدم تركه يتخبط في مشاكله المادية والإدارية.


ملف الفضيحة التحكيمية: التحقيقات تطال 13 حكما


whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى