البطولةرياضة

بنشيخة “يتجسس” على الوداد أمام مولودية وجدة

كلف الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب نادي سيمبا التنزاني، مساعده الأول بمتابعة المباراة التي تجمع مساء يومه الأربعاء بين الوداد الرياضي ومولودية وجدة، بملعب البشير بالمحمدية، وإعداد تقرير عن الفريق الأحمر، قبل المواجهة التي تجمع بين الطرفين يوم السبت المقبل بمراكش، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ورغم أن بنشيخة يعرف الوداد حق المعرفة، بحكم أنه لعب ضده عشرات المرات في منافسات البطولة الاحترافية، وتابع تسجيلات للمباريات الأخيرة في الدوري الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا، إلا أنه يرغب في الحصول على تقرير مفصل حول مستوى الفريق في مباراة اليوم أمام المولودية الوجدية.

ووصل فريق سيمبا إلى مراكش ظهر يومه الأربعاء بعد رحلة شاقة استمرت لقرابة 18 ساعة، إذ انطلقت أمس الثلاثاء من دار السلام إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث بقيت بعثة النادي هناك لأكثر من ساعتين ونصف، قبل السفر من الدوحة إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، ومنه إلى مراكش.

ويتعين على الوداد هزم سيمبا من أجل إحياء آماله في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقياـ عقب خسارته في أول مباراتين ضد جوانينغ غالاكسي البوتسواني ثم أسيك ميموزا الإيفواري، الذين يتصدران ترتيب المجموعة بأربع نقط، مقابل نقطتين لسيمبا في المركز الثالث.


قبل مباراة تطوان: إداري الرجاء ينقل أخبار سيئة لزينباور


whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى