البطولةرياضة

رمزي يقود تداريب الوداد والناصري يبحث عن البديل

قاد عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، الحصة التدريبية للفريق صباح يومه الاثنين بمركب محمد بنجلون بالدار البيضاء، استعدادا لمباراة الأربعاء المقبل أمام مولودية وجدة، برسم مؤجل الجولة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية.

ودعا سعيد الناصري، رئيس الوداد، الطاقم التقني واللاعبين إلى اجتماع اليوم، من أجل الحديث عن النتائج الأخيرة التي حصدها الفريق، في وقت بدأت فيه عملية البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق، كيفما كانت نتيجة الوداد والمولودية الوجدية.

ورغم أن الناصري أكد تمسكه بعادل رمزي، إلا أنه بدأ تحركاته للبحث عن مدرب جديد، وتلقى ترشيحات عدد من المدربين، من جنسيات أوروبية وعربية، من ضمنهم مدربين من مصر وتونس، سبق لهما أن اشتغلا في البطولة الاحترافية، ومدرب برتغالي درب في مصر والسعودية، ومدرب فرنسي سبق له أن درب في فترة سابقة في الدوري المغربي.

وينتظر أن يتأخر قرار الانفصال عن عادل رمزي إلى حين الاتفاق مع المدرب الذي سيقود الوداد في المرحلة المقبلة، إذ أكدت مصادرنا أن رمزي لن يكون حاضرا في كرسي بدلاء الفريق الأحمر يوم السبت المقبل في مباراة سيمبا التنزاني في منافسات دوري أبطال إفريقيا، بصرف النظر عن نتيجة مباراة الأربعاء برسم البطولة.


مالانغو مازيمبي وهيرفي الفتح: أين اختفت الرخصة المؤقتة؟



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى