البطولةرياضة

مستجدات النزاع بين بنحليب والرجاء

ينتظر فريق الرجاء الرياضي ولاعبه السابق محمود بنحليب صدور حكم نهائي من قبل غرفة التحكيم الرياضي بالرباط، في النزاع القائم بين الطرفين، عقب استئناف الحكم الصادر سابقا من النادي واللاعب على حد سواء.

ويطالب بنحليب بمبلغ يصل إلى 308 ملايين سنيتم، وحصل على حكم من قبل لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يقضي بحصوله على 216 مليون سنتيم، وقام باستئنافه لتؤيد لجنة الاستئناف بالجامعة الحكم الأول، وتم اللجوء إلى غرفة التحكيم الرياضي كخطوة أخيرة، وينتظر أن تبث في النازلة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويتمسك بنحليب بالحصول على 308 مليون سنتيم، عقب فسخ عقده مع الرجاء من جانب واحد في عهد الرئيس السابق أنيس محفوظ، وطالب بتعويضه عن الضرر الذي لحقه جراء فك الارتباط معه قبل فترة قصيرة جدا من إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، في حين سعى الرجاء أثناء تقديم دفاعاته إلى دحض هذه النقطة، بداعي تعاقده فورا مع أهلي بنغازي الليبي.

وفي حالة تأييد غرفة التحكيم الرياضي للحكم الصادر عن لجنتي النزاعات والاستئناف للجامعة قبل انطلاق “الميركاتو” الشتوي، فإن الرجاء سيكون ملزما بدفع مبلغ 216 مليون سنتيم بشكل فوري، تفاديا لمنعه من دخول سوق الانتقالات.

وينتظر الرجاء صدور العديد من الأحكام في الفترة المقبلة، لنزاعات سابقة مع لاعبين سابقين وجهات أخرى، أبرزها النزاع القائم مع شركة للتسويق الرياضي، تملك حقوق تمثيل اللاعب الكونغولي بين مالانغو، إذ تطالب بـ 800 مليون سنتيم، فضلا عن النزاع القائم بين النادي وعميده السابق محسن متولي، والذي تقارب قيمته 400 مليون سنتيم.

مدافع المنتخب المغربي يقترب من الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى