البطولةرياضة

الرجاء مطالب بدفع مبلغ بسيط لرفع المنع من دخول “الميركاتو” الشتوي

يتعين على فريق الرجاء الرياضي دفع مبلغ يقل عن 50 مليون سنتيم لرفع منعه من دخول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حالة عدم صدور أحكام جديدة قبل ذلك.

وأكد عضو من المكتب المديري للرجاء لـ”سيت أنفو” أن القيمة الإجمالية للمبالغ التي يجب دفعها لتفادي المنع من دخول “الميركاتو” ليست مرتفعة، مشيرا إلى أن الفريق التمس من العصبة الاحترافية، الصيف الماضي، تحويل منعه من دخول فترة الانتقالات من الصيف إلى الشتاء.

وكشف المصدر ذاته أن الأحكام الصادرة غير المؤداة من قبل الرجاء، تتعلق بمستحقات المعد البدني السابق للفريق، جواد صبري، الذي سبق له أن اشتغل في طاقم المدرب جمال السلامي، وتبلغ 13 مليون سنتيم، علما أن صبري طالب بالحصول على 60 مليون سنتيم.

ويتوجب على الرجاء دفع واجبات الحكم الصادر لصالح اللاعب يوسف البكاري، والتي لا تتجاوز 30 مليون سنتيم، فضلا عن مبلغ 5 ملايين سنتيم لفائدة نادي تونغيث السنغالي، في قضية انتقال اللاعب جبريل سيلا من الرجاء إلى فريق عزام التنزاني، إذ ينص العقد الموقع بين الرجاء والفريق السنغالي على استفادته من نسبة 10 في المائة من انتقال سيلا إلى أي فريق آخر مستقبلا.

وانتقل سيلا إلى عزام التنزاني مقابل مبلغ 50 مليون سنتيم، ووفقا للعقد فإن نادي تونغيث يحق له الحصول على 5 ملايين سنتيم.

وسيباشر الرجاء خلال الأيام القليلة المقبلة إجراءات رفع المنع، علما أن أحكاما أخرى ينتظر أن تصدر مستقبلا من شأنها أن تثقل كاهل النادي أو تحول دون دخوله لفترة الانتقالات.

ونجح الرجاء في إنهاء نزاعات أخرى بالتراضي، ويتعلق الأمر بالمهاجم الغابوني أكسيل مايي في شتنبر الماضي، إذ وافق على التنازل عن مبلغ مهم مقابل فسخ عقده، إلى جانب المدرب التونسي منذر الكبير الذي حصل على مستحقاته على ثلاث دفعات.

مدافع المنتخب المغربي يقترب من الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى