البطولةرياضة

خاص.. الوداد يراسل مجلس المدينة لاستقبال مولودية وجدة بالدار البيضاء

راسل فريق الوداد الرياضي مجلس مدينة الدار البيضاء، من أجل الحصول على ترخيص لاستقبال نادي مولودية وجدة بملعب العربي الزاولي، الذي يوجد ضمن لائحة الملاعب التي ستخضع لإعادة التأهيل بالعاصمة الاقتصادية.

وعلم “سيت أنفو” من مصادر متطابقة من إدارة الوداد ومجلس المدينة، أن الفريق الأحمر طالب في مراسلته بتمكينه من خوض مباراة الأربعاء المقبل أمام المولودية الوجدية، المؤجلة عن الجولة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية، وينتظر التوصل برد خلال الساعات المقبلة.

وكشفت مصادرنا أن الأشغال بملعب العربي الزاولي لم تنطلق بعد، رغم إغلاقه إلى جانب مركب محمد الخامس وملاعب مولاي رشيد والصخور السوداء والحي الحسني، وهو ما دفع الوداد إلى طلب الاستقبال بالملعب الكائن بمنطقة الحي المحمدي.

وأوضحت نفس المصادر أن المباراة ضد مولودية وجدة، ستجرى في حالة الموافقة على برمجتها بملعب العربي الزاولي، في غياب الجمهور.

ويضع الوداد حلا بديلا يتمثل في اللعب بملعب البشير بالمحمدية، الذي تعرض إلى ضغط كبير خلال الفترة الماضية بسبب احتضان مباريات شباب المحمدية والجيش الملكي واتحاد المحمدية في بطولة الهواة، إلى جانب المباراة الأخيرة التي جمعت بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني.

ويوجد احتمال ثالث يتمثل في الاستقبال بالملعب البلدي بمدينة برشيد، في حالة تعذر اللعب بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء أو ملعب البشير بالمحمدية.

تأجيل إجراء مقابلات الدورة الأخيرة بسبب التلاعب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى