رياضةمحترفون

زياش يحرج صديقه أونانا ويهزمه للمرة الرابعة

تألق الدولي المغربي حكيم زياش بشكل كبير في مباراة غلطة سراي التركي ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، التي جرت مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وانتهت متعادلة بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

وأحرز زياش ثنائية من ضربتي خطأ مباشرتين، وكان وراء التمريرة الحاسمة التي جاء منها الهدف الثالث، ليستحق بذلك جائزة رجل المباراة التي مُنحت له عقب نهاية المواجهة.

وأحرج زياش الحارس الكاميروني أندري أونانا، الذي تم تحميله مسؤولية الهدفين الأول والثاني الذين جاءا من القدم اليسرى الساحرة للاعب المنتخب الوطني المغربي، علما أن الاثنين تربطهما صداقة كبيرة منذ أن لعبا سويا بفريق أياكس أمستردام الهولندي.

وكان أونانا من الأصدقاء المفضلين لزياش عندما كانا في أمستردام، وكانا يقضيان وقتا كثيرا خارج أوقات التدريبات والمباريات، قبل أن يرحل النجم المغربي إلى تشيلسي الإنجليزي، ويلتحق أونانا بإنتر ميلان الإيطالي ثم مانشستر يونايتد.

وسبق لزياش أن هز شباك صديقه أونانا بثناية بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة جمعت بين “أسود الأطلس” ومنتخب الكاميرون ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، في السادس عشر من نونبر من سنة 2018، وهي المواجهة التي انتهت بانتصار الفريق الوطني بهدفين لصفر.


ملف الفضيحة التحكيمية: التحقيقات تطال 13 حكما


whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى