البطولةرياضة

رمزي يستغني عن جملة من لاعبي الوداد في “الميركاتو” الشتوي

استقر عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، على أسماء اللاعبين الذين سيستغني عنهم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لعدم اقتناعه بإمكانياتهم وخروجهم نهائيا من حساباته.

وعلم “سيت أنفو” أن رمزي وضع في لائحة المغادرين المهاجم زهير المترجي، الذي أبعده الصيف الماضي عن الفريق الأول بعد المشاركة في البطولة العربية بالمملكة العربية السعودية، كما سيتخلى الفريق عن اللاعب السابق لأولمبيك آسفي صلاح الدين بن يشو، والمهاجم السابق للمغرب التطواني عماد الخنوس.

وتشمل القائمة أيضا اللاعب منير الهباش، الذي جلبه الوداد الصيف الماضي من جمعية سلا، بعد تألقه في بطولة القسم الثاني وحلوله في المركز الثاني في ترتيب الهدافين، خلف اللاعب السابق لسريع وادي زم، رضوان كروي.

وضمن المرشحين للمغادرين نجد اللاعب السابق لشباب المحمدية، همام باعوش، الذي لم يشارك هذا الموسم في مباريات الوداد، لعدم اقتناع المدرب بمستواه، فضلا عن الحارس طه مريد الذي اقترب بدوره من الرحيل عن “القلعة الحمراء”.

وفي حالة تعاقد الوداد مع لاعب أجنبي جديد خلال “الميركاتو” الشتوي المقبل، فإن مدرب الفريق سيفاضل بين تسريح الجزائري إلياس شتي، الذي بقي حبيس كرسي الاحتياط، بسبب التألق الكبير ليحيى عطية الله في مركز الظهير الأيسر، أو المدافع الكونغولي أرسين زولا، الذي فقد رسميته في قلب الدفاع عقب إصابته التي أبعدته لشهر ونصف عن مباريات الوداد.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى