البطولةرياضة

الزنيتي يكشف حقيقة إساءته إلى جماهير الرجاء

كشف عضو من المكتب المديري للرجاء الرياضي لـ”سيت أنفو” أن أنس الزنيتي، حارس مرمى وعميد الفريق، تحدث إلى أعضاء من إدارة النادي حول الجدل الذي رافق نهاية المباراة الماضية ضد الشباب السالمي.

وأوضح العضو ذاته أن الزنيتي تبرأ كليا مما نسب إليه بشأن الدخول في ملاسنات مع الجمهور بملعب البشير بالمحمدية، عقب نهاية مباراة الرجاء والشباب السالمي التي انتهت متعادلة بلا أهداف، مبرزا أنه توجه بكلامه إلى شخص بعينه لثوان معدودة قبل أن يغادر باتجاه مستودع الملابس.

وأكد المسؤول الرجاوي أنه، ووفقا لرواية الزنيتي، فإن أحد مشجعي الرجاء تمادى في توجيه كل أنواع السب والشتم للاعبين، وهو ما رد عليه حارس مرمى الرجاء بقوله: “علاش كاتسب لنا والدينا؟”، ليغادر الملعب مباشرة بعد ذلك.

ولم يجزم مصدرنا في إمكانية معاقبة الزنيتي واللاعب الطوغولي روجي أهولو أو عرضهما على الأقل على اللجنة التأديبية، مشيرا إلى أن الأمر لم يحسم فيه وأن الجميع يركز جهوده في الوقت الراهن على النهوض بالفريق وتحقيق نتيجة الفوز في المباراة المقبلة أمام شباب المحمدية.

وكما أشرنا إلى ذلك قبل أيام، فإن المكتب المديري للرجاء يعيش حالة من الانقسام بين مؤيد ومعارض لقرار عرض اللاعبين على اللجنة التأديبية.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى