الأسودرياضة

المغرب يتأهل إلى ثمن نهائي مونديال الفتيان في هذه الحالات

أصبح المنتخب الوطني المغربي في حاجة إلى نقطة واحدة من أجل التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لأقل من 17 سنة، التي تحتضنها أندونيسيا، على الرغم من الهزيمة بهدفين لصفر أمام منتخب الإكوادور صباح يومه الاثنين، لكن بشرط عدم فوز بنما على الإكوادور بهدفين أو أكثر.

وتعادل منتخب أندونيسيا عن نفس المجموعة أمام بنما بهدف لمثله، ليرفع البلد المنظم رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث، مقابل نقطة لبنما متذيل الترتيب، وثلاث نقط للمنتخب المغربي، صاحب المركز الثاني، بينما يتصدر الإكوادور ترتيب المجموعة الأولى بأربع نقط.

ويواجه “أشبال الأطلس” ظهر الخميس المقبل منتخب أندونيسيا في مباراة لحسم التأهل إلى دور الثمن، ويتعين على أبناء المدرب سعيد شيبا انتزاع نتيجة التعادل من أجل بلوغ الهدف المنشود، شريطة عدم فوز بنما على الإكوادور بفارق هدفين أو أكثر، ومن الممكن أن يتأهل المغرب حتى في حالة الهزيمة أمام أندونيسيا، كأحد أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث.

يتأهل أول منتخبين عن كل مجموعة إلى دور الثمن، إلى جانب أربع أفضل منتخبات حلت في المركز الثالث، مما يعني أن منتخبين فقط من أصحاب الرتبة الثالثة سيغادران المنافسات من الدور الأول.

 

“الطاس” تصدر بلاغا يهم احتجاج اتحاد العاصمة على قرارات “الكاف”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى