البطولةرياضة

خبر سار للرجاء قبل مواجهة الشباب السالمي

يعود لاعبو الرجاء الرياضي، صباح يومه الأربعاء، إلى أجواء التداريب، بعد استفادتهم من يوم راحة أمس الثلاثاء، من أجل بدء التحضيرات لمباراة السبت المقبل، التي تجمع الفريق الأخضر بالشباب الرياضي السالمي بملعب البشير بالمحمدية، برسم الجولة التاسعة من منافسات البطولة الاحترافية.

وتشهد الحصة التدريبية ليومه الأربعاء، عودة المهاجم نوفل الزرهوني، الذي غاب عن مباراة الاثنين الماضي أمام الفتح الرباطي بسبب الإصابة التي تعرض لها في إحدى الحصص التدريبية نهاية الأسبوع الماضي.

وإلى جانب الزرهوني، يرتقب أن ينضم الثنائي زكرياء الوردي ومحمد سوبول إلى تداريب الفريق الأول، بعد تدربهما خلال الفترة الماضية مع فريق الأمل لأسباب انضباطية.

وتم تغريم اللاعبين وفقا للقانون الداخلي للنادي، مع إعادتهما إلى تداريب الفريق الأول، إذ سيكونان تحت تصرف المدرب الألماني جوزيف زينباور بداية من مباراة السبت أمام الشباب السالمي.

وفاز الرجاء أول أمس الاثنين على الفتح الرباطي بهدفين لصفر، ويحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة، بينما يوجد الشباب السالمي في الرتبة الثانية عشرة برصيد 7 نقط، وتعادل في مباراته السابقة أمام شباب المحمدية بهدفين لمثلهما.

انتقال مهاجم بارز للوداد: اللاعب يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى