البطولةرياضة

خط الهجوم صداع في رأس الرجاء قبل مواجهة الفتح

تتواصل معاناة الرجاء الرياضي مع خط الهجوم قبل مواجهة الفتح الرباطي يوم الاثنين المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثامنة من منافسات البطولة الاحترافية.

ويغيب نوفل الزرهوني عن مباراة الفتح بسبب الإصابة التي تعرض لها في تداريب الفريق الأخضر، وهو ما سيدفع المدرب الألماني جوزيف زينباور إلى البحث عن حلول أخرى، في ظل النقص الكبير الحاصل على مستوى الخط الأمامي.

ولا يملك الرجاء قلب هجوم صريح، بعد فسخ عقد الغابوني أكسيل مايي في بداية الموسم، ثم الانفصال عن العراقي أيمن حسين الذي تعاقد مع نادي القوة الجوية، وإصابة المهدي موهوب في مباراة المغرب الفاسي والرجاء شهر شتنبر الماضي.

وتعود زينباور على اللعب بالثلاثي نوفل الزرهوني وآدم النفاتي والجزائري يسري بوزوق في الخط الأمامي، وبعد إصابة اللاعب الأول، سيضطر المدرب إلى تغيير خططه مجددا لمواجهة الخصاص الحاصل في الهجوم.

ويبحث الرجاء عن قلب هجوم للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، علما أن زينباور لم يقتنع بمردود لاعبين من نيجيريا خضعا للاختبار داخل الفريق، وشاركا في إحدى المباريات الودية.

ويغيب عن الرجاء في مباراة الفتح الظهير محمد سوبول واللاعب أنس الوردي، بسبب عرضهما على اللجنة التأديبية للنادي، إذ سيعودان إلى الفريق الأول بعد مباراة الجولة الثامنة.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى