رياضةمحترفون

الركراكي ونجوم المنتخب الوطني يتفاعلون مع وفاة فلوح

تفاعل عدد كبير من اللاعبين المغاربة الممارسين داخل وخارج المملكة مع خبر وفاة لاعب الوداد الرياضي، أسامة فلوح، الذي ظل في حالة غيبوبة منذ الحادي عشر من شهر أكتوبر الماضي، إثر حادثة سير خطيرة تعرض لها.

ونشر الناخب الوطني وليد الركراكي صورة للاعب فلوح وأرفقها برسالة تعزية إلى أسرة الراحل ومكونات فريقه، الوداد الرياضي، والأمر ذاته بالنسبة إلى زملاء اللاعب في الفريق.

ووضع عز الدين أوناحي، لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، صورة تجمعه بفلوح وأعرب عن حزنه لفقدان زميله السابق بفريق آنجي الفرنسي وقبلها بأكاديمية محمد السادس، كما بادر الدولي المغربي أمين حارث، إلى نشر صورة اللاعب على “انستغرام” وعبر بدوره عن ألمه لوفاة اللاعب الشاب.

نشر معظم لاعبي المنتخب الوطني المغربي رسائل تعزية عقب وفاة فلوح، على رأسهم العميد غانم سايس مدافع نادي الشباب السعودي، والحارس ياسين بونو، ومهاجم أولمبياكوس اليوناني أيوب الكعبي، ومدافع ويست هام يونايتد نايف أكرد، إلى جانب جواد اليميق وبدر بانون وبلال الخنوس.

ومن اللاعبين الذين عبروا عن حزنهم على رحيل اللاعب الودادي الشاب، لاعب نهضة الزمامرة سفيان كركاش، الذي نشر صورة له مع فلوح عندما كانا يلعبان لمنتخب الشبان، واللاعبين السابقين للوداد، أمين عطوشي وعبد اللطيف نصير وصلاح الدين السعيدي وإسماعيل الحداد وحميد أحداد، فضلا عن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.

وسارعت جل الأندية الوطنية إلى نشر رسائل تعزية لأسرة اللاعب فلوح وإلى مكونات فريق الوداد الذي عاش حالة حداد، حزنا على وفاة لاعب في مقتبل العمر.

 

 

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى