رياضةمنافسات قارية

“المونديالتو”.. الوداد والهلال يذهبان نحو الأشواط الإضافية

اتجهت المقابلة التي تجمع حاليا الوداد الرياضي والهلال السعودي،على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، نحو الاشواط الاضافية بعد التعادل هدف في كل شبكة حيث كان المتقدم الفريق الأحمر بهدف أيوب العملود عند الدقيقة 53، قبل أن يعدل الهلال النتيجة في أخر دقائق المواجهة من ضربة جزاء عن طريق محمد إبراهيم كنو.

وكانت المباراة متكافئة بعض الشيء في شوطها الأول، مع تقدم طفيف للوداد بحكم انه صاحب الارض و الجمهور، و سجل النادي المغربي هدف في الدقيقة 19 من المواجهة عن طريق اللاعب جلال الداودي لكن الحكم الغاه بداعي التسلل.

ومع بداية الشوط الثاني للمواجهة، تمكن أيوب العملود من هز شباك الحارس السعودي عبد الله المعيوف عند الدقيقة 51 برأسية جاءت بعد ركنية نفذها  سيف الدين بوهرة، هدف منح الفريق الأحمر بطاقة العبور إلى الدور القادم.

وفي الوقت الذي كانت في المواجهة تسير نحو انتصار الفريق الأحمر، تحصل فريق الهلال عند الدقيقة 91 على ضربة جزاء أعاد من خلال المواجهة إلى نقطة البداية.

يشار إلى أن الفريق الأحمر يواصل المواجهة ب 10 لاعبين بعد طرد قائد الفريق يحيي جبران.

يشار إلى أن الفائز من مواجهة الهلال والوداد سيتأهل لمواجهة فلامينغو البرازيلي، بطل دوري أمريكا الجنوبية “ليبرتادوريس”، في دور نصف النهائي لمونديال الأندية، يوم الثلاثاء المقبل، في ملعب طنجة الكبير، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى