البطولةرياضة

الدفاع الحسني الجديدي في ورطة!

من المتوقع أن يجد المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم برئاسة عبد اللطيف مقتريض، صعوبات كبيرة في الحفاظ على نجوم الفريق الدكالي بعد نهاية الموسم الكروي الحالي وانطلاق الميركاتو الصيفي المقبل، نظرا للعروض الكثيرة التي توصل بها مجموعة من لاعبيه والذين يشكلون الركيزة الأساسية للفريق، حسب مجموعة من التقارير الإعلامية.

ورغم صعوبة المهمة، إلى أن إدارة فارس دكالة ستسعى في فرض مزيد من الاستقرار على صفوف الفريق قبل نهاية الموسم الذي يعتبر صعب على الدفاع نظرا لسوء النتائج التي لا زالت تلاحق الفريق، أولا من خلال التجديد لبعض للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجديد، ويحق لهم التوقيع مع نهاية الموسم لأي نادي على غرار نجم الفريق زكرياء حذراف، سفيان برحو ومعاذ شوكاك ومحمد الجعواني.

وفي نفس السياق، يشكل بعض اللاعبين الأساسين داخل الفريق الدفاع الجديدي صداعا في رأس رئيس الفريق عبد اللطيف مقتريض، بعدما أصبحوا يغرون بعض الأندية الوطنية والخليجية، في ظل تألقهم مع الفريق، ويتعلق الأمر بكل من عبد الفتاح حذراف، الطيبي بوخريص، والكونغولي موكوكو أمالي بالإضافة إلى أيوب الكعداوي.

ويبدو أن المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي على دراية بالتهديدات الخارجية التي تطال نجوم الفريق، ومن المرتقب أن يعمل على تجديد عقودهم، بالرغم من الأزمة المالية الخانقة التي ضربة النادي منذ السنة الماضية ولايزال يعاني من تبعتها هذا الموسم.

يشار إلى أن الدفاع الحسني الجديدي، لم يذق طعم الفوز، منذ الجولة 16، الذي كان على حساب أولمبيك آسفي في ديربي دكالة-عبدة، بهدف دون رد، ويحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 31 نقطة بعد مرور 24 جولة من المسابقة.

بعد ربط اسمه بالرجاء.. مازيمبي لـ”سيت أنفو”: كينزومبي لا يزال لاعبا للفريق في الوقت الحاضر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى