أخبار دولية

فهد العتيبي لـ”سيت أنفو”: يامال مصدر قوة برشلونة وفينيسيوس مرشح للتألق في الكلاسيكو

في تصريح خاص لموقع “سيت أنفو سبور” اليوم السبت، علق المعلق الرياضي السعودي المعروف، فهد العتيبي، على مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

وأشاد العتيبي بالنجم الشاب دو الأصول المغربية لامين يامال، مؤكدا أنه تجاوز مرحلة النجم الصاعد ليصبح عنصرا أساسيا في تشكيلة برشلونة ومصدر أمل لجماهيره في هذه المواجهة القوية.

وقال العتيبي ل”سيت أنفو سبور”: “يامال تجاوز مرحلة ان يكون نجم صاعد، هو اليوم مصدر قوة في برشلونه وعليه تعلق آمال واحلام جماهير البارسا ان يقود الفريق لاستعادة توهجه والفوز بالالقاب.”

وأضاف: “سيكون هذا الكلاسيكو تحدي حقيقي بالنسبه له ، اللعب في الكلاسيكو وفي بيرنابيو سيعني الكثير بالنسبه له
الملعب الذي صفقت جماهيره لرونالدينيو و شهد سنوات من التألق والمباريات التاريخيه لميسي وهذا يغري يامال كثيرا”.

أما بالنسبة لنجم ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، فقد أشار العتيبي في حديثه مع الموقع إلى أنه عاد إلى أفضل مستوياته بعد الأداء الرائع الذي قدمه في مباراة دورتموند الأخيرة، والتي سجل فيها هاتريك.

وأكد العتيبي على جاهزية فينيسيوس لكلاسيكو الليلة قائلاً: “مباراة دورتموند الأخيره شهدت اداء جنوني لفيني فيني استعاد الكثير من مستوياته واصبح جاهز للكلاسيكو بمعنويات عاليه الجميع ينتظر جائزة افضل لاعب في العالم وفيني قدم مايستحق للفوز بها”.

وأردف: “في الكلاسيكو لطالما تألق فيني وهو بالتأكيد ستوجه عليه الأنظار الليله بعد هاتريك دورتموند واعتقد انه سيكون واحد من نجوم الليلة”.

 

فهد العتيبي لـ”سيت أنفو”: يامال مصدر قوة برشلونة وفينيسيوس مرشح للتألق في الكلاسيكو




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى