أخبار دولية

مدافع فالنسيا على طاولة ريال مدريد

وضع ريال مدريد، أحد المدافعين الشباب على طاولته من أجل بحث إمكانية التعاقد معه لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات المقبلة خلال يناير المقبل.

واكتسب مدافع فالنسيا الشاب ياريك جاسيوورسكي، 19 عامًا، دورًا مهمًا بشكل متزايد تحت قيادة المدرب روبن باراخا، وهو يتمتع بالمرونة حيث تم استخدامه في جميع أنحاء خط الدفاع، وهو ما لفت أنظار النادي الملكي.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إنَّ ريال مدريد، يراقب جاسيوورسكي، وأبدى إعجابه بما رآه منه.

وأوضحت “مع بلوغ أنتونيو روديجر، وديفيد ألابا الثلاثينيات من العمر، وتوقعات برحيل خيسوس فاييخو الصيف المقبل، سيكون إيدر ميليتاو هو العمود الفقري للدفاع في السنوات المقبلة، وبالتالي يرغب ريال مدريد في ضم مدافع شاب يمكنه في النهاية أن يشكل شراكة مع الدولي البرازيلي”.

ويتميز اللاعب بطول فارع، 192 سم، وأظهر شخصية تنافسية رائعة وسهولة في التعامل مع المهاجمين، لكن ووفقًا للصحيفة ذاتها، يواجه ريال مدريد يواجه منافسة على خدمات اللاعب من إنتر ميلان وسالزبورج، علما بأن جاسيوورسكي يمتلك بندًا جزائيًا في عقده مع فالنسيا بقيمة 45 مليون يورو.

وعلى الرغم من أنه لاعب دولي تحت 19 عامًا، يُعتبر جاسيوورسكي أحد المدافعين الواعدين في إسبانيا، وقد أظهر أيضًا حسًا تهديفيًا، حيث سجل 7 أهداف في 23 مباراة مع منتخب الشباب.

وكيل أخوماش يؤكد رفض عرض الهلال ويصرح لـ”سيت أنفو”: اللاعب يريد الاستمرار في التطور كروياً بإسبانيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى