أخبار دولية

فوزي البنزرتي يرفض اشتغال مدرب سابق للوداد بتونس

رفض المدرب التونسي فوزي البنزرتي الموافقة على اشتغال مدرب سابق لفريق الوداد في الطاقم التقني للمنتخب التونسي الأول لأسباب مجهولة.

وأعلن الاتحاد التونسي قبل أيام تعيين مهدي النفطي المدرب السابق لفريق الوداد، مدربا بالمنتخب التونسي الأول دون تحديد مهامه الفعلية.

وقرر النفطي تعيين مساعد له، من جنسية إسبانية هو نفسه الذي ساعده في مهمته السابقة مدربا لفريق الوداد في كأس العالم للأندية لكن قوبل الأمر برفض البنزرتي.

وأكدت مصادر موقع “ون ون” أن مهدي النفطي اقترح على الاتحاد التونسي، مدربًا إسبانيًا من أجل التعاقد معه والالتحاق بالجهاز الفني للمنتخب التونسي وتولي دور المدرب المساعد معه، وهو ما قد يكون العامل الأساسي في تراجع “شيخ المدربين” عن موافقته الأولية على انضمام مهدي النفطي.

كان من المفترض أن يتم التعاقد مع بيبي بيرموديس البالغ من العمر 50 عامًا، ليشغل مهمة مساعد المدرب الأول وأيضًا لمهدي النفطي، إذ سبق لبيرموديس أن عمل مع النفطي في تجارب سابقة في إسبانيا، برفقة أندية ماربيا وميريدا ولوغو ليغانيس ثم ليفانتي ونادي ألكوركون كما عمل معه في الوداد المغربي، قبل أن يقرر ترشيحه للعمل معه ضمن الجهاز الفني لمنتخب تونس، لكن تقرر في النهاية تأجيل النظر في إمكانية قدومه إلى موعد لاحق.

ستة عشر ملفا لإنهاء أزمة الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى