أخبار دولية

ليونيل ميسي يُلمّح إلى موعد اعتزاله اللعب مع الأرجنتين

أعلن نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي اليوم الأربعاء، عن قرب اعتزاله اللعب دوليًا، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات قاد خلالها منتخب بلاده إلى نهائي كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي.

حققت الأرجنتين فوزًا مثيرًا على كندا بنتيجة (2-0)، لتحجز مكانها في نهائي البطولة. بفضل تألق الثنائي ألفاريز وميسي في هذه المباراة، حيث سجّل ألفاريز هدفًا مبكرًا، وحسم ميسي النتيجة بهدفٍ حاسم في الدقيقة (51).

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور” البريطانية: “أُدرك تمامًا أن هذه هي المواجهات القليلة المتبقية في مسيرتي، ولهذا السبب أستمتع بها كثيرًا. دعونا نستمتع بكل لحظة نعيشها ونتمتع بها معًا كفريق وطني. الوصول إلى نهائي آخر ليس بالأمر السهل، ويجب ألّا نُفرّط في هذه الفرصة؛ لأنها ليست سهلة. قد تكون هذه آخر معاركي، وأريد الاستمتاع بها مع زملائي”.

أضاف: “ما يفعله المنتخب الأرجنتيني أمرٌ لا يُصدَّق، خاصةً مع كلّ هذا التركيز على النهائيات التي لعبتها أنا وكلّ الفريق القديم. إنّ الوصول إلى نهائي جديد أمرٌ مذهل! لم تكن البطولة سهلة على الإطلاق، فقد واجهنا فرقًا قوية للغاية، ولعبنا على ملاعب شديدة السوء، ناهيك عن الحرارة التي جعلت الأمور أكثر صعوبة. وبالتالي، فإنّ الوصول إلى نهائي جديد يستحقّ منّا كلّ الاستمتاع”.

موقف أوناحي وحارث.. دي زربي يستبعد 6 لاعبين من قائمة مارسيليا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى