أخبار دولية

كيليان مبابي: لا أتمنى السعادة لرونالدو

قال كيليان مبابي عشية مواجهة منتخب بلاده فرنسا ضد البرتغال في ربع نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، إنه لا يتمنى السعادة لرونالدو، الذي أوضح بأنه يبقى الأفضل في التاريخ.

ويسعى المنتخب الفرنسي لمواصلة مغامرته أمام خصم حرمهم من اللقب على أرضهم في عام 2016، إذ لن تكون مهمة المدرب ديدييه ديشامب ولاعبيه سهلة على الإطلاق أمام خصم بحجم البرتغال.

وتحدث قائد منتخب فرنسا بشكل خاص عن كريستيانو رونالدو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة قائلًا: “إنه لشرف عظيم، الجميع يعلم مدى إعجابي به كلاعب. نحن دائمًا على تواصل. سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا”.

وأردف قائلاً: “أعتقد أنه يجب علينا أن نقدّر ما كان عليه وما هو عليه الآن، لست حاسدًا، أريد فقط أن أقدّر عظمة اللاعب، فهو فريد من نوعه، لن يكون هناك لاعب مثله، لقد صنع التاريخ وألهم أجيالاً.. سجله يتحدث عنه”.

وتابع: “لقد عرف كيف يعيد اكتشاف نفسه، كل الاحترام له، ولكنني آمل ألا يكون سعيدًا غدًا. إنه فريد. أنا أريد فقط أن أواصل مسيرتي. لديَّ الفرصة لتحقيق حلمي باللعب لريال مدريد”.

وأوضح مبابي في تصريحاته التي نقلها موقع “أونز مونديال” الفرنسي: “لكنني لن أذهب إلى هناك –مدريد- لكتابة فصل آخر من تاريخ كريستيانو رونالدو، بل آمل أن أكتب تاريخي الشخصي هناك”.

حصري.. بودريقة يكشف تفاصيل مفاوضاته للأهلي لضم رضا سليم




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى