أخبار دولية

اتهام نجوم منتخب إنجلترا بتعاطي المنشطات

تلقى نجوم منتخب إنجلترا اتهامًا بتعاطي المنشطات خلال مباراتهم أمام صربيا في الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة لكأس أمم أوروبا 2024 المقامة فعالياتها حاليا في ألمانيا.

وحقق منتخب “الأسود الثلاثة” فوزًا صعبًا وشاقًا ضد صربيا بنتيجة (1-0) من تسجيل نجم ريال مدريد جود بيلينغهام، وضعه في صدارة مجموعته الثالثة برصيد 3 نقاط.

ولم ينل الأداء المقدم من المنتخب الإنجليزي أمام صربيا إعجاب الكثيرين، كما أن المدرب غاريث ساوتغيث تلقى العديد من الانتقادات بسبب مستوى فريقه الباهت، وذلك في انتظار ظهوره بوجه أفضل في لقاء الجولة الثانية، اليوم الخميس، ضد الدنمارك.

ونشرت صحيفة  دايلي مايل البريطانية تقريرًا كشفت فيه أن نجوم منتخب إنجلترا تلقوا اتهامات بتناول المنشطات في كأس أمم أوروبا 2024، ونال كيران تريبير ظهير منتخب “الأسود الثلاثة” حصة الأسد من هذه الاتهامات بعدما شوهد وهو يشرب عصيرًا في منتصف مباراة منتخب بلاده أمام صربيا في الجولة الأولى من اليورو.

وكتب رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات اتهموا فيها النجوم الإنجليز بشرب عصير منشط، ونقلت الوسيلة الإعلامية البريطانية بعضًا من هذه التعليقات، حيث كتب أحدهم: “ماذا يحدث هنا؟، تريبير يُعطي نفسه جرعة تساعده على اللعب”، وأضاف آخر: “عندما يتم القبض على تريبير وهو يتعاطى المنشطات على الهواء مباشرة، يجب استبعاد إنجلترا”.

وكذب المصدر ذاته تعاطي نجوم منتخب “الأسود الثلاثة”، وتحدث عن شربهم لعصير مخلل له خصائص تساعد على مكافحة تشنج العضلات بنسبة 40 % أكثر من شرب الماء، ويتكون هذا العصير من الخل والصوديوم والبوتاسيوم ويساعد على منع التشنجات.

ولا يعد لاعبو إنجلترا هم الأوائل الذين استخدموا هذا العصير لمنع التشنجات ووقوع الإصابات، بل سبقهم إلى ذلك لاعبون في رياضات أخرى على غرار نجم التنس الإسباني كارلوس ألكاراز الذي استخدمه في نهائي بطولة ويمبلدون العام الماضي ضد الصربي نوفاك ديوكوفيتش، كما أدلى لاعب التنس الأمريكي فرانسيس تيافو بتصريحات قال فيها إن هذا العصير ساعده في الوصول إلى ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة عام 2019.

غوميز (مدرب الزمالك) لـ”سيت أنفو”: بنتايك كان رائعًا دفاعيًا وقدم تأثيرًا جيدًا هجومياً




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى