أخبار دولية

مبلغ مالي كبير لإقالة تشافي من تدريب برشلونة

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن إقالته تشافي هيرناندييز من منصبه مدربا لبرشلونة الإسباني سيكلف الفريق مبلغا ماليا كبيرا، يتجاوز عشرات ملايين الدولارات.

وأفادت صحيفة “Marca” بأن إقالة المدرب تشافي من منصبه قبل نهاية عقده صيف 2025 ستكلف نادي برشلونة 20 مليون يورو، 15 مليون يورو سينالها المدرب الكتالوني و5 ملايين ستذهب إلى أعضاء جهازه المعاون.

وستضع إقالة تشافي -إن حدثت- “البلوغرانا” في ورطة حقيقية من الناحية الاقتصادية، كون أن الفريق يعاني ماليًا، ويعمل ألف حساب لأي يورو ينفقه هنا أو هناك، والاستغناء عن مدربه الحالي سيزيد من متاعبه المالية.

وبخصوص هوية المدربين المرشحين لخلافة تشافي في حال استغناء نادي برشلونة عن خدماته، ذكرت الصحيفة الإسبانية اسم هانز ديتر فليك المدرب السابق للمنتخب الألماني، ولكنها أوضحت بأن النادي الكتالوني سيجد صعوبة في التعاقد مع هذا المدرب بسبب راتبه الكبير، وإمكانية تأثير جلبه على الوضعية الاقتصادية للفريق الذي يتخبط في مشاكل بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

ورشحت الوسيلة الإعلامية ذاتها مدرب الفريق الرديف لبرشلونة، المكسيكي رافاييل ماركيز، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول، واعتبرت بأنه الخيار الوحيد المتاح حتى الآن، والذي يتناسب مع إمكانات “البارسا” المالية.

 

البدراوي حاضر في نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش الملكي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى