أخبار دولية

أراوخو يرد على انتقادات زميله وأجواء مضطربة في مستودع ملابس برشلونة بعد الإقصاء القاري

وكالات

رد مدافع برشلونة، الأوروجوائي رونالد أراوخو، على انتقادات زميله إلكاي جوندوجان، بسبب اللعبة التي انتهت بتعرضه للطرد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، مؤكدا أن لديه “مبادئ وقيم” يجب احترامها.

وسئل أراوخو عن تصريحات زميله الألماني، حين قال بعد المباراة التي انتهت بإقصاء البارسا من البطولة، “أفضل تلقي هدف أو حتى السماح بتسديدة فردية. لا أعلم ما إذا كان وصل إلى الكرة أم لا، لكن عليك أن تعطي فرصة لحارس المرمى لإيقافها، أو حتى السماح بدخول الهدف، لكن أن تترك الفريق بلاعب أقل مبكرا فهذا يقتلك في المباراة”.

وقال اللاعب الأوروجوائي ردا على كلمات جوندوجان: “أفضل أن أحتفظ بما أفكر فيه لنفسي. لدي مبادئ وقيم أعتقد أنه يجب احترامها”.

وأضاف: “هذه اللعبة تتوقف بشكل كبير على الحظ، إذا لم يحتسب الحكم خطأ، فلن يحدث شيء، وإذا فعل ذلك، فعليه أن يطردني”، مقرا بأنه “حزين” بشأن الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

وعلى أي حال، يفضل أراوخو طي الصفحة والتركيز على مباراة الكلاسيكو يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معتبرا أن برشلونة لديه فرصة ل”التسلل” إلى الصراع على لقب الدوري الإسباني، الذي ينفرد ريال مدريد بصدارته بفارق ثماني نقاط عن البلاوجرانا.

وأضاف: “حسابيا لدينا فرص وعلينا القتال في الليجا حتى النهاية”.

وعن مستقبله مع الفريق الكتالوني، ختم: “هناك دائما حديث عن المستقبل، وعن كل المقترحات، لكنني سعيد جدا في برشلونة”.

تأجيل إجراء مقابلات الدورة الأخيرة بسبب التلاعب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى