أخبار دولية

إنريكي عن تشافي: “لن أغير رأيي وكلامي”

وكالات

واصل لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الدخول في مناوشات مع وسائل الإعلام قبل مواجهة برشلونة، غدا الثلاثاء، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي مساء اليوم الإثنين “أجد معاملة رائعة هنا، فأنا محبوب في برشلونة، لكني محترف وحريص على تقديم أفضل ما لدي من أجل باريس”.

وبسؤاله عن تقييمه لتشافي هيرنانديز كمدرب، رد المدير الفني الإسباني “أي شيء سأقوله ربما سيؤخذ ضده، قلت لا أعرفه كمدرب ولكن أحب مواجهته كمدير فني”

وتابع “هذا الكلام لا يعد مثيرا وشيقا بالنسبة لكم، فالإعلام يحب إثارة الجدل، ولكنني لن أغير رأيي أو كلامي، أحب مواجهة تشافي كمدرب وهذا ينطبق على كل المدربين الكبار”.

وشدد لويس إنريكي “بلا شك تشافي مدرب جيد، لقد حقق نتائج جيدة، وكلاعب كان يؤدي بذكاء شديد في موسمه الأخير مع برشلونة تحت قيادتي”.

وتابع “أنا ممتن للغاية لإشادة تشافي بي، ولا أجد ما أقوله” وذلك ردا على تصريحات مدرب برشلونة بأن إنريكي مثل بيب جوارديولا بمثابة مرجع له.

واصل لويس “من الرائع أن يتواجد 4 مدربين من برشلونة في دور الثمانية الذي شهد تسجيل عدد قياسي من الأهداف، فهذا لا يعبر عن الحمض النووي لبرشلونة بل الحمض النووي لكرة القدم”.

في سياق آخر تحدث إنريكي عن توظيف ماركو أسينسيو كرأس حربة في مباراة الذهاب قائلا “قد يكون القرار مفاجأة لكم، ولكنه ليس مفاجأة بالنسبة لي، فأنا أعمل 365 يوما مع اللاعبين في التدريبات، وأقرر الأفضل”.

مدرب الأهلي يوافق لمسؤولي النادي على ضمّ نجم مغربي في الميركاتو الصيفي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى