أخبار دولية

مبالغ باهضة مقابل الفوز بتذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم الثلاثاء، عن أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والمُقرر إقامته يوم 1 يونيو/ حزيران المقبل، على أرضية ملعب “ويمبلي” في العاصمة الإنجليزية لندن.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم سيشهد حضور أكثر من 86 ألف متفرج، وقد خصص اليويفا للحدث 60 ألف تذكرة يتم بيعها إلى الجماهير الراغبة في حضور المباراة.

أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-24

وتتوزع أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على 4 فئات؛ حيث تُخصَص فئة لمشجعي الناديين طرفَي المباراة ويبلغ سعرها 70 يورو لكل تذكرة، فيما يمكن للمشجعين الآخرين اقتناء التذاكر من الفئات الثلاثة الأخرى؛ وأسعارها 711 يورو للفئة الأولى، و502 يورو للفئة الثانية، و186 يورو للفئة الثالثة.

وسيكون المشجعون الراغبون في حضور نهائي دوري أبطال أوروبا قادرين على شراء تذاكر المباراة “إلكترونيًا” من موقع اليويفا الرسمي، خلال الفترة بين 9 و16 أبريل/ نيسان الجاري.

ويأتي الإعلان عن أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا بالتزامن مع إقامة منافسات دور الـ8 للبطولة القارية؛ حيث تُقام مباريات الذهاب اليوم الثلاثاء 9 أبريل وغدًا الأربعاء 10 أبريل، على أن تُجرى مواجهات الإياب الأسبوع المقبل، وتحديدًا يومَي 16 و17 أبريل.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى